نجم فرنسا يطمئن جماهير برشلونة قبل قمة باريس الكبرى 

تاريخ النشر: 25/03/2024
23
منذ شهر
نجم فرنسا يطمئن جماهير برشلونة قبل قمة باريس الكبرى 

بعث جويل كوندي مدافع برشلونة الإسباني، برسالة طمأنية لجماهير برشلونة الإسباني، بشأن جاهزيته للمشاركة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان كوندي قد تعرض لإصابة قوية في الكاحل، خلال مواجهة فرنسا الودية ضد ألمانيا، التي إقيمت يوم السبت الماضي، في اطار استعدادات الفريقين لكأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وأوضحت الفحوصات الأولية، لتعرض كوندي لضربة قوية في الكاحل، وليس إلتواء في الكاحل، وهو ما يعني قدرته على العودة للتدريبات والمباريات في أسرع وقت ممكن.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم العاشر من شهر إبريل المقبل، لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

رسالة كوندي: 

نشر كوندي عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، صورة له من داخل صالة الألعاب الرياضية، في ظل استعداده لخوض مواجهة منتخب بلاده ضد تشيلي وديا يوم غدا الثلاثاء.

وقال كوندي تعليقا على صورته في صالة الألعاب الرياضية: "ليس هناك يوم عطلة في جدولي".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

ويتضح من حالة كوندي قدرته على العودة للمشاركة مع برشلونة بداية من مواجهة لاس بالماس في الجولة 30 من الدوري الإسباني، يوم السبت المقبل، ومن ثم القمة ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي الأخبار الجيدة بعدم إصابة كوندي في الكاحل، في إطار استعادة برشلونة للمصابين باقتراب عودة الهولندي فرينكي دي يونج، بالإضافة لزميله بيدري، واللذان يغيبان منذ 3 أسابيع.

اقرأ أيضا

فيليكس مستمر مع برشلونة بقرار غاضب من سيميوني.. تفاصيل خطيرة

برشلونة يرفض عرض مغري لبيع أحد نجوم لاماسيا

حمل تطبيق سعودي الآن